أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 حمدين صباحي يعرض برنامجه الانتخابي للحوار المجتمعي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: حمدين صباحي يعرض برنامجه الانتخابي للحوار المجتمعي   الأربعاء أبريل 30, 2014 9:09 pm




أعلن حمدين صباحي، المرشح للانتخابات الرئاسية المصرية، أن برنامجه الانتخابي أصبح في نسخته النهائية، ويقوم عرضه في حوار مجتمعي لإشراك كافة فئات المجتمع في إبداء الرأي فيه.
ودعا صباحي الشعب للوقوف بجانبه في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يومي 26 و27 مايو المقبل.
وقال صباحي، خلال مؤتمر صحافي عقده، اليوم الأربعاء، للإعلان عن برنامجه الانتخابي: "أدعو جموع الشعب للوقوف مع حقوقهم التي حرموا منها في ظل حكام الفساد والاستبداد والتبعية، وأن يقفوا مع دماء شهدائهم وتضحيات مصابيهم"، بحسب ما نقلت عنه وكالة "أنباء الشرق الأوسط".
وأضاف أن برنامجه الانتخابي وضعته عقول وخبرات مصرية، وهناك أهداف للنهوض بمصر لابد من الوصول إليها ولا بديل عن الاستغناء عنها.
وأكد أن برنامجه الانتخابي قد يراه البعض طموحا أو مستجيبا للحلم أكثر مما يحسب للواقع، لكننا نراه بكل ما فيه من طموح حقاً مشروعاً لشعب مصر الذي قدم أعظم التضحيات ولم يجنِ ثمارها حتى الآن.

وأشار إلى أن أهداف برنامجه الانتخابي وضعها المصريون في ميدان الثورة، مضيفاً في ختام المؤتمر: "نقدم هذا البرنامج كعقد بيننا وبين كل مواطن سوف يعطي صوته بإرادته الحرة واقتناعه لهذا المشروع".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
حمدين صباحي يعرض برنامجه الانتخابي للحوار المجتمعي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: