أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 هودجسون يؤكد: لا علاقة للدوري بقائمة "المونديال"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هودجسون يؤكد: لا علاقة للدوري بقائمة "المونديال"   الأربعاء أبريل 30, 2014 9:47 pm




اعترف روي هودجسون، مدرب انجلترا، الثلاثاء، بأنه حدد بالفعل اللاعبين الذين سيرافقونه في كأس العالم لكرة القدم في البرازيل ولن يتأثر بأداء أي لاعب مع ناديه قرب نهاية موسم الدوري الانجليزي الممتاز.
وفي مقابلة مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، كشف هودجسون أن لديه صورة واضحة قبيل إعلان تشكيلته النهائية التي تتألف من 23 لاعباً في 13 مايو وأن اختياراته ستعتمد على مستوى اللاعبين في الاشهر القليلة الماضية وربما على مدار الاعوام الاخيرة.
وقال المدرب البالغ من العمر 66 عاماً: "لن يؤثر في اختياراتي ما سيقدمه أي لاعب في آخر أربع مباريات من الموسم". وأضاف "لا أقيم اللاعبين بناء على مستواهم في آخر مباراتين أو ثلاث".
وتابع "أقيّمهم على مدار عامين وإذا ظهر أي لاعب جديد على الساحة فإنني أقيمه بناء على مستواه في الاشهر الاخيرة. لا أتخذ قرارات بناء على آخر أسبوع أو أسبوعين من الموسم وهو توقيت سيء للحكم على أي موهبة". واستطرد "لدي فكرة واضحة جدا عما احلم به لهذه التشكيلة على المدى الطويل".
ويواجه هودجسون وهو أول انجليزي يقود منتخب إنجلترا في كأس العالم في 16 عاما معضلة كبيرة قبل اعلان تشكيلته للبطولة المقرر ان تنطلق في يونيو المقبل، لكن من المرجح ان يواصل اعتماده على العديد من افراد التشكيلة التي شاركت في حملة التصفيات.

وستدشن إنجلترا حملتها في كأس العالم بمواجهة ايطاليا في المجموعة الرابعة في ماناوس في 14 يونيو تليها مواجهة اوروغواي ثم كوستاريكا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هودجسون يؤكد: لا علاقة للدوري بقائمة "المونديال"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: