أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تحقيق قضائي فرنسي في قتل بقرة هاربة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تحقيق قضائي فرنسي في قتل بقرة هاربة    الأربعاء أبريل 30, 2014 9:49 pm



تقدمت منظمتان معنيتان بالدفاع عن حقوق الحيوانات بشكوى بتهمة التعاطي بوحشية مع بقرة هربت من شاحنة في مارس في شرق فرنسا، قبل أن يتم القضاء عليها بسبعين طلقة نارية من جانب عناصر الشرطة.
وأوضح ستيفان لامار، رئيس منظمة الرفق بالحيوان، التي تقدمت بالشكوى مع الشركة الوطنية للدفاع عن الحيوانات أمام مدعي عام منطقة شارلفيل ميزيير، أن "عملية القتل هذه أثارت تعاطفا كبيرا، ونرغب في حصول تحقيق لتحديد ملابسات هذا العمل الوحشي".
وفي 19 مارس، هربت بقرة وعجلها من شاحنة كانت تقلهما إلى المسلخ على الطريق السريع في شارلفيل ميزيير.
ونجحت فرق الإنقاذ إثر إخطارها من جانب سائق الشاحنة بالسيطرة سريعا على البقرة التي هربت على الطريق المعاكس قبل دخولها إلى المنطقة المتاخمة للطريق.
وخلال ركضها السريع، تسببت البقرة بإصابة فتاة بجروح طفيفة، وسحق سطح سيارة للشرطة، كما هاجمت أحد المتنزهين على نهر موز.
واجتازت البقرة نهر المياه قبل أن يحاصرها الشرطيون الذين أطلقوا النار عليها 70 مرة.
وأشار لامار إلى أن الحيوان "كان خائفا، وأن وسائل أخرى كان يمكن استخدامها للسيطرة عليها غير هذا الوابل من الرصاص، خصوصا أنه كان بإمكان الطبيب البيطري تخديره بالاستعانة بعيار خاص".

وبحسب مصدر مطلع على الملف، فإن "رصاصات الشرطيين كانت من النوع الذي يحدث أثرا ولكن لا تخترق الجسم الذي تصيبه، ما يفسر العدد الكبير من الطلقات النارية التي أطلقت لتثبيت الحيوان الذي كان خارج السيطرة ويشكل تهديدا".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تحقيق قضائي فرنسي في قتل بقرة هاربة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: