أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 صورة Selfie تودي بحياة فتاة أثناء القيادة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: صورة Selfie تودي بحياة فتاة أثناء القيادة   الأربعاء أبريل 30, 2014 9:50 pm




توفيت سيدة بعد لحظات من نشرها صورة شخصية "سلفي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تعبر فيها عن سعادتها، بينما كانت تقود سيارتها إلى العمل. وكانت كورتني سانفورد، 32 عاماً، قد نشرت صورتها على "فيسبوك" في تمام الـ8:33 صباحاً، فيما تم استدعاء الشرطة إلى مكان الحادث بعد وقوعه بدقيقة واحدة فقط. وعقب التقاطها لـلصورة، عبرت سيارة سانفورد حاجزاً مركزياً واصطدمت بشاحنة حتى اشتعلت فيها النيران.

من جانبها، قالت الشرطة إن السيدة سانفورد كانت تقود على طريق سريع في ولاية كارولينا الشمالية، عندما نشرت آخر تحديث لها على "فيسبوك"، وليس هناك أي دليل على أنها تعاطت المخدرات أو الكحول في ذلك الوقت. ووصف ضابط بالشرطة الحادث بـ"المأساوي"، وأنه مثال لما يمكن أن يحدث عندما ينشغل سائقو السيارات في كتابة الرسائل على الهواتف أثناء القيادة. وبالنظر إلى صفحة السيدة سانفورد على "فيسبوك" تبين أنها ليست المرة الأولى التي تلتقط فيها "سلفي" وهي تقود سيارتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
صورة Selfie تودي بحياة فتاة أثناء القيادة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: