أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 البلطان: تشريف خادم الحرمين هو الفوز الحقيقي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: البلطان: تشريف خادم الحرمين هو الفوز الحقيقي   الجمعة مايو 02, 2014 9:32 pm




أكد رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، أن الفوز الحقيقي هو تشريف خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز، مبيناً أنه عمل على تحضير الفريق بطريقته الخاصة، وتحمل الضغوط لإبعاد اللاعبين عنها، وزيادة تركيزهم لخطف اللقب.
وكشف خالد البلطان في رده على حضوره للمباراة رغم قرار الإيقاف الصادر بحقه، أن لوائح لجنة الانضباط تم تعديلها لكي يحضر المباراة الختامية بصفته رئيساً لناديه، على حد وصفه. وقال "نعمل حالياً على استئناف القرار الصادر، وأثق تماماً أن البراهين التي نملكها ستنصفنا من قبل لجنة الاستئناف".

فيما أبدى رئيس نادي الشباب, سعادته بحصد لقب كأس الملك، "آخر الألقاب المحلية هذا الموسم", ونيل الشرف بحصد فريقه أولى البطولات المحلية الرسمية التي يحتضنها ملعب "الجوهرة"، فضلاً عن تسجيله عدداً من الأولويات خلال المباراة النهائية، وأشاد المعمر بالروح القتالية العالية لدى اللاعبين أمام الأهلي، وتسجيل ثلاثة أهداف مستحقة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
البلطان: تشريف خادم الحرمين هو الفوز الحقيقي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: