أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم سينمائي جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم سينمائي جديد    الإثنين مايو 05, 2014 6:19 pm





يستعد النجمان براد بيت وأنجلينا جولي للمشاركة في بطولة فيلم جديد، ليكون الظهور السينمائي الأول لهما بعد ارتباطهما عام 2005 عقب فيلم Mr. and Mrs. Smith.
وأشارت صحيفة "هافينغتون بوست" إلى أن جولي تقوم حالياً بكتابة سيناريو العمل، وسط تكتم شديد على جميع التفاصيل التي تخص القصة.
وكانت العلاقة قد بدأت بين الثنائي الهوليودي عقب فيلم Mr. and Mrs. Smith في 2005، ومن ثم تبنيا 3 أبناء هم مادوكس 9 سنوات، باكس 7 سنوات، وزهرة 6 سنوات، ثم أنجبا 3 أبناء آخرين هم شايلو 5 سنوات والتوأم فيفيان ونوكس اللذين يبلغان من العمر 3 سنوات.
ومن المتوقع أن تقوم جولي بإخراج الفيلم الجديد الذي سيجمعها ببيت ليكون فيلمها الثالث كمخرجة بعد In the Land of Blood and Honey الذي أخرجته عام 2011، وUnbroken الذي سيصدر أواخر العام الجاري.
يذكر أن أنجلينا جولي وبعد انتهائها من تصوير فيلمها الأول هذا العام Maleficent تفرغت بشكل كبير لقيامها بإخراج فيلم جديد بعنوان Unbroken يتناول قصة بطل الألعاب الأولمبية لويس زامبريني والذي تم أسره خلال الحرب العالمية الثانية.
ويعد Unbroken التجربة الإخراجية الثانية لانجلينا جولي بعد فيلم In the Land of Blood and Honey ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في 25 ديسمبر نهاية هذا العام.

أما النجم براد بيت فيشارك حاليا في فيلم جديد بعنوان Fury تدور أحداثه أيضا في الحرب العالمية الثانية، وسيتم افتتاحه أيضا في نفس الشهر الذي سيشهد عرض فيلم Unbroken.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم سينمائي جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: