أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 هواوي تكشف عن الهاتف الذكي Ascend P7

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هواوي تكشف عن الهاتف الذكي Ascend P7   الجمعة مايو 09, 2014 7:49 pm





كشفت شركة "هواوي" عن هاتفها الذكي الجديد "أسند بي 7" Ascend P7، وهو الجهاز الذي ستنافس به في فئة الهواتف الذكية عالية المواصفات.
وأوضحت "هواوي" أن الهاتف "أسند بي 7" يمتاز بتصميم نحيف، وذلك بسُمك لا يتجاوز6.5 ملم، وهيكل من الزجاج، حيث زودت شاشة الجهاز وجزؤه الخلفي بطبقة من زجاج "جوريلا 3" المضاد للصدمات والخدوش.
ويملك الهاتف شاشة بقياس 5 بوصات، ذات دقة Full HD، ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، وتمتاز بكثافة بكسلات عالية تقدر بنحو 445 بكسل لكل بوصة.
ويعمل الهاتف "أسند بي 7" بمعالج "كيرين 910" Kirin 910 رباعي النواة من تطوير شركة" هاي سيليكون" HiSilicon المملوكة لشركة "هواوي"، وهو المعالج الذي يصل تردده إلى 1.8 جيجاهرتز، ومدعوم بمعالج رسوميات من نوع Mali 450.
ودعمت الشركة هاتفها كذلك بذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 2 جيجابايت، إضافة إلى ذاكرة داخلية سعة 16 جيجابايت، يمكن توسعتها ببطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي" لا تقل سعتها عن 32 جيجابايت.
ويضم الهاتف "أسند بي 7" كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، مدعومة بفلاش ضوئي، إضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل، والكاميرتان مدعومتان بنظام "العوامل الخمسة" 5-element الذي يحسن من قدرة مستشعر الكاميرا على التقاط الصور سواء في ظروف الإضاءة العادية أو المنخفضة.
هذا، وسوف يدعم الهاتف الذكي الجديد معيار شبكات اتصالات الجيل الرابع LTE، وذلك بسرعة تصل إلى 150 ميجابت في الثانية، كما سيدعم تقنيات اتصالات المدى القريب NFC وبلوتوث 4، وسيعمل بنسخة "أندرويد 4.4.2" المعروفة اختصارا باسم "كيت كات".
وقالت "هواوي" إن الهاتف "أسند بي 7" سوف يعتمد على بطارية ذات سعة 2500 ميلي أمبير/ساعة، القادرة على الصمود حتى 14 ساعة متواصلة من المكالمات باستخدام شبكات الجيل الثالث، أو الصمود حتى 400 ساعة في وضع الاستعداد.

وتعتزم "هواوي" طرح هاتفها الذكي الجديد في ثلاثة ألوان رئيسية هم الأبيض والأسود والوردي، كما ينتظر أن يتوافر الهاتف في الأسواق بسعر يبلغ 450 يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
حياتي
المدير العام
المدير العام
avatar

* : المديرة العامة
عدد المساهمات : 15327
نقاط : 19529
تاريخ التسجيل : 05/08/2012
MMS + SMS :


الموقع : http://ayamibik-m.forumarabia.com/

مُساهمةموضوع: رد: هواوي تكشف عن الهاتف الذكي Ascend P7   الأحد مايو 11, 2014 2:50 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: رد: هواوي تكشف عن الهاتف الذكي Ascend P7   الأحد مايو 11, 2014 3:04 am

حياتي

كل الشكر لكـ ولهذا المرور العطر 



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هواوي تكشف عن الهاتف الذكي Ascend P7
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك التقنية :: منتدى الجوال والإتصالات-
انتقل الى: