أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 اكتشاف لوحة مفقودة لفان جوخ بخزنة بنك في إسبانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: اكتشاف لوحة مفقودة لفان جوخ بخزنة بنك في إسبانيا   الأحد مايو 11, 2014 6:58 pm



قال مصدر بمكتب الضرائب، يوم السبت، إن مفتشي ضرائب إسبان كانوا يفحصون خزينة ودائع، اكتشفوا لوحة يعتقد أنها للهولندي فنسنت فان جوخ، والتي فقدت منذ 40 عاماً.
وأكد المصدر تقريراً نشرته صحيفة "الموندو" الإسبانية وقال إن لوحة (شجرة السرو والسماء والريف Cypress, Sky and Country) تعود لعام 1889. وقال المصدر إن آخر مرة عرض فيها هذا العمل كان في متحف تاريخ الفن في العاصمة النمساوية فيينا.
وقال المصدر إن التحقيق جارٍ في كيف انتهى المقام باللوحة في خزينة ودائع، وما إذا اختفت نتيجة السرقة.
وقال خبراء فنيون لمكتب الضرائب إن اللوحة يحتمل على نحو كبير أن تكون أصلية على الرغم من أن ذلك ينبغي أن تؤكده وزارة الثقافة الإسبانية. ولم يتم بعد تقدير قيمة اللوحة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
اكتشاف لوحة مفقودة لفان جوخ بخزنة بنك في إسبانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: