أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 تيري يبقى بقميص تشيلسي عاماً إضافياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: تيري يبقى بقميص تشيلسي عاماً إضافياً   الأربعاء مايو 14, 2014 1:33 am




مدد تشيلسي اللندني عقد قائده جون تيري لعام إضافي، عقب انتهاء عقده الحالي مع الفريق بنهاية مباريات الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال تيري في تصريح لموقع النادي على شبكة الإنترنت: "أشعر بسعادة غامرة لتمديد عقدي مع تشيلسي ودخولي العقد الثاني مع الفريق.. أشكر المشجعين والنادي وكذلك جوزيه مورينيو الذي كان له دور مهم بمسيرتي، خصوصاً بالعام الأخير".
ولعب جون تيري بصفوف "البلوز" أكثر من 500 مباراة، وحقق من خلالها لقبي كأس دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، و3 بطولات دورية، و5 ألقاب لكأس الاتحاد الإنجليزي ولقبي كأس الرابطة".
وخاض تيري 78 مباراة دولية مع منتخب الأسود الثلاثة، بالرغم من اعتزاله اللعب الدولي في خريف 2012.
واعتبر رون جورلاي، المدير التنفيذي لتشيلسي، تيري أسطورة النادي، وقال: "نحن سعداء باستمرار جون لقيادة الفريق في الموسم المقبل، ونحن واثقون من تحقيقه النجاح الذي حققه مع الفريق خلال السنوات الماضية".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
تيري يبقى بقميص تشيلسي عاماً إضافياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: