أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أرسنال يبحث أمام هال عن لقبه الأول منذ سنوات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أرسنال يبحث أمام هال عن لقبه الأول منذ سنوات    السبت مايو 17, 2014 7:01 pm




تتوجه غدا أنظار عشاق كرة القدم الإنجليزية إلى ملعب ويمبلي، حيث سيشهد ختام الموسم الكروي بإجراء نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين أرسنال وهال سيتي، والفائز سيرفع كأسا جديدة لأعرق المسابقات الكروية.
ويخوض فريق هال سيتي مهمة صعبة ولكن ليست بالمستحيلة، لتدوين اسمه في سجلات كأس الاتحاد الإنجليزي إذا ما استطاع تجاوز أرسنال في المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه، فختام أعرق المسابقات العالمية والموسم الكروي الإنجليزي في آن واحد سيشهد مشاركة أول لاعب مصري أحمد المحمدي في النهائي، وتحت إشراف ستيف بروس الذي قال: "هذه تجربة جديدة لنا جميعا، فلم أحظ بمشاركة في النهائي كمدرب، لكنني كنت محظوظا كلاعب في نهائي سابق، المناسبة ستكون رائعة للجميع، خصوصا في نادينا، لأننا لم نتأهل في تاريخنا إلى النهائي من قبل، فهذا إنجاز كبير في حد ذاته، نأمل أن يكون اليوم يومنا".
من جانبه، يسعى أرسنال بقيادة مدربه الفرنسي أرسن فينغر إلى فك نحس صيامه عن التتويج بإحراز أول ألقابه منذ عام ألفين وخمسة، ويرى بعض المتتبعين في حال عدم انتزاع أرسنال الكأس أن إدارة النادي قد تنظر بجد في التخلي عند مدربها الفرنسي الذي لم يحسم تمديد عقده بعد.
وقال فينغر: "أنا مدرب أعتمد على ما أقوم به، وما حققته على أرضية الملعب وأترك الناس لتقييم نتائجي وانتقادي، ويمكن تقبل هذه الانتقادات والتعامل معها، ففي نهاية المطاف ننظر إلى جودة نادينا، وأداؤنا في تحسن، وهذا ما أعتقد أنه يميزنا عن باقي الفريق".

وبإمكان الفريق الفائز بهذه المباراة تحقيق أو معادلة أرقام قياسية، وسيداعب لاعبوه كأسا جديدة بعد استبدالها للمرة الثالثة منذ عام 1911.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أرسنال يبحث أمام هال عن لقبه الأول منذ سنوات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: