أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 كشف سر التغريدة الغريبة لوكالة الأمن الأميركية!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: كشف سر التغريدة الغريبة لوكالة الأمن الأميركية!   السبت مايو 17, 2014 7:04 pm




يبدو أن التغريدة التي وضعتها وكالة الأمن القومي الأميركية الأسبوع الماضي لم تكن مجرد دعابة أو خطأ، بل إعلان غامض مقصود لأصحاب المواهب المبدعة في حل الشيفرات.
فقد اتضح أن التغريدة المكوّنة من أحرف عشوائية لا تحمل أي معنى، هي شيفرة مرسلة إلى الباحثين عن عمل في مجال فك الشيفرات السرية، بحسب ما أفادت قناة السي بي سي الأميركية.
أما الهدف منها فهو أن تشكل خطوة أولى لمن يفك لغزها للتقدم إلى الوظيفة المطلوبة.
واتضحت الحقيقة من خلال عدد من المتخصصين بالإنترنت وعمليات القرصنة، إذ تمكنوا من فك شيفرة الكلمات عبر برامج خاصة، مؤكدين أن الأحرف هي كلمات مفتاحية للجملة التالية:


"تنبيه إلى كل من يريد العمل بمجال فك الشيفرات.. هل تريد معرفة ما هو المطلوب للعمل لدينا؟ تابعنا كل يوم اثنين في شهر أيار الجاري لاستطلاع الفرص المتاحة من أجل حماية بلدنا" أي Want to know what it takes to work at NSA? Check back each Monday in May as we explore careers essential to protecting our nation"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
كشف سر التغريدة الغريبة لوكالة الأمن الأميركية!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: