أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وفاة الفنانة فايزة كمال بعد صراع مع المرض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وفاة الفنانة فايزة كمال بعد صراع مع المرض   الأحد يونيو 01, 2014 4:18 am


توفيت الفنانة فايزة كمال بعد صراع مع المرض بمستشفى الجولف بمصر الجديدة، وأكد زوجها المخرج المسرحي مراد منير أن تشييع جثمان الراحلة ومراسم الجنازة ستكون من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة العصر.
وتوفيت الفنانة الراحلة فايزة كمال عن عمر يقترب من الـ52 عاماً، وهي من مواليد شهر سبتمبر عام 1962 بدولة الكويت، وحاصلة على بكالوريوس فنون مسرحية ومتزوجة من المخرج مراد منير، وعاشت في الكويت مدة 22 عاماً، وقدمت عدداً من الأعمال التلفزيونية المهمة، منها "رأفت الهجان" و"المال والبنون" و"أحلام مشروعة" و"الإمام الشافعي" و"الإمام الغزالي"، ومن أعمالها المسرحية مسرحية "الملك هو الملك" ومسرحية "سي على وتابعه قفة"، كما شاركت في عدد من الأفلام السينمائية، منها: "الطائرة المفقودة" و"قسمة ونصيب" و"الطقم المذهب" و"ضحية حب".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وفاة الفنانة فايزة كمال بعد صراع مع المرض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: