أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 لكمة بوجه براد بيت خلال افتتاح فيلم حبيبته أنجلينا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: لكمة بوجه براد بيت خلال افتتاح فيلم حبيبته أنجلينا   الأحد يونيو 01, 2014 4:23 am



مفاجأة لم تكن سارة على الإطلاق، انتظرت النجم الأميركي براد بيت في هوليوود، أثناء العرض الأول لفيلم حبيبته أنجلينا جولي.
وفي تفاصيل اللكمة غير المنتظرة التي صفعت وجه بيت، فقد أعلنت الشرطة الأميركية أن رجلاً قفز فوق السياج ولكم الممثل الأميركي الفائز بجائزة جولدن جلوب، في وجهه بينما كان يوقع للمعجبين في العرض الأول لفيلم "ماليفسنت" في مسرح الكابتن في هوليوود بكاليفورنيا.

إلا أن النجم لم يُصب بأي أذى، بحسب ما أكد السارجنت ليونارد كالديرون من شرطة لوس أنجلوس. وصرح كالديرون بأنه تم على الفور السيطرة على الرجل واعتقل بتهمة الاعتداء وقضى الليل في الحجز. وأضاف كالديرون أن "الضباط الذين يتعاملون مع المهاجم يقولون إن الأمر يبدو متعمداً لكن هذا لم يتأكد حتى الآن". ولفت إلى أن المشتبه به لم يكن مسلحاً فيما يبدو وأن المحققين لم يستجوبوه بعد لمعرفة الدافع.
وقد شوهد بيت في ما بعد إلى جانب جولي على خشبة المسرح لالتقاط الصور من قبل الصحافة والمعجبين، ولم تبدو عليه أي آثار للاعتداء.

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
لكمة بوجه براد بيت خلال افتتاح فيلم حبيبته أنجلينا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: