أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 إلهام شاهين تدخل رمضان بـ "اضطراب عاطفي"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: إلهام شاهين تدخل رمضان بـ "اضطراب عاطفي"   الأحد يونيو 01, 2014 4:26 am



بعد فترة طويلة من البحث، وتعدد الاختيارات، استقرت الفنانة إلهام شاهين، على مسلسل "اضطراب عاطفي" من أجل أن تشارك به في شهر رمضان المقبل.
وأكدت إلهام في تصريحات لـ"العربية.نت" أن اختيارها وقع على المسلسل، الذي يكتبه وليد يوسف، ومن إخراج إيناس الدغيدي، وذلك بعد أن كان أمامها أكثر من اختيار.
وحول قصة المسلسل وما يدور حوله، رفضت شاهين أن تتحدث عن السياق الدرامي الخاص بالمسلسل، مكتفية بالقول إن الاضطراب العاطفي هو مرض نفسي.
على الجانب الآخر، أكد المؤلف وليد يوسف لـ "العربية.نت" أن فكرة المسلسل، جديدة على الدراما المصرية، واعداً الجمهور بأن يروا تيمة جديدة، مثلما تابعوا ذلك في مسلسل "الدالي" الذي كتبه لنور الشريف قبل سنوات، موضحاً أن العمل ليس بعيدا عن الطب النفسي، خاصة وأن الأعمال الدرامية عندما تكتب تبنى شخصياتها بناء على الطب النفسي، ولكنه شدد على أن المسلسل بعيد تماما عما تم تقديمه في مسلسل "نظرية الجوافة"، الذي قامت ببطولته إلهام شاهين، وكانت تلعب فيه دور طبيبة نفسية.
وأكد يوسف أن فريق العمل سيتم اختياره بشكل كامل خلال ساعات قليلة، من أجل البدء في التصوير خلال الفترة الجارية للحاق بشهر رمضان، مشيرا إلى أنه يكتب الآن الحلقات الخمسة الأخيرة من المسلسل، الذي استمر في كتابته لمدة عامين كاملين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
إلهام شاهين تدخل رمضان بـ "اضطراب عاطفي"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: