أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وجد 125 ألف دولار في الشارع فأعادها لأصحابها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وجد 125 ألف دولار في الشارع فأعادها لأصحابها   الأحد يونيو 01, 2014 4:31 am



يبدو أن جو كورنيل، وهو رجل خمسيني من كاليفورنيا لم يطاوعه ضميره بالاحتفاظ بمبلغ 125 ألف دولار بعد أن عثر عليها في الشارع. فبعد أن وجد حقيبة تحتوي على 125 ألف دولار، أكد أنه أعادها إلى الشركة التي تملك الشاحنة المدرعة التي سقطت منها الحقيبة عن غير قصد، لأن "هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله."
وقال جو لصحيفة "فرسنو بي" إنه شاهد حقيبة النقود تسقط من سيارة نقل النقود المدرعة التابعة لبرينكس عندما كانت تمر عبر قضبان سكك حديدية في وسط فرسنو ظهر يوم الخميس. وأضاف أنه التقط الحقيبة ووجدها محشوة بالدولارات، فما كان منه إلا أن بدأ بالبكاء والاهتزاز، بحسب وصفه.
وأشار إلى أن كل شيء كان يدور بخلده من الأشياء الجيدة والأشياء السيئة، لكن كورنيل قرر في النهاية أن يبلغ رئيسة في موقع جيش الخلاص الذي يعمل فيه، وهو جزء من برنامج إعادة تأهيل من يتعاطون المخدرات، فاتصل الاثنان بسلطات إنفاذ القانون في فرسنو التي ساعدت على تسهيل عودة الحقيبة إلى برينكس.
في المقابل، أعلن متحدث باسم الشركة التي أضاعت المال، أن "برينكس" شكرت كورنيل على أمانته ومنحته 5000 دولار مكافأة و5000 دولار تبرعاً لجيش الخلاص.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وجد 125 ألف دولار في الشارع فأعادها لأصحابها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: