أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 خلط بين طفلتين بجوهانسبرغ والأمّان تريدان فتاة واحدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: خلط بين طفلتين بجوهانسبرغ والأمّان تريدان فتاة واحدة   الأحد يونيو 01, 2014 4:33 am



اكتشفت مواطنتان من جنوب إفريقيا أن طفلتيهما، البالغتين ثلاث سنوات الآن، استبدلتا عند الولادة في حضانة المستشفى، وتريد واحدة منهما استعادة طفلتها الأصلية في حين تريد الأخرى الاحتفاظ بالطفلة التي لديها، على ما ذكرت الصحف المحلية اليوم الأربعاء.
وكُشف عن هذه القضية عندما بدأت إحدى الوالدتين ملاحقات ضد شريك حياتها السابق للحصول على نفقة منه. وقد ادعى هذا الأخير أنه ليس والد الطفلة، وهذا ما أكدته فحوص الـ"دي. إن. إيه" (الحمض النووي)، على ما ذكرت صحيفة "تايمز". لكن الفحوصات أظهرت أيضاً أنها ليست ابنة الوالدة.
وأقر مستشفى إحدى ضواحي مدينة جوهانسبرغ بالخطأ، وقد رفعت القضية إلى القضاء.
والتقت الوالدتان ابنتيهما الأصليتين في ديسمبر، وتريد إحداهما استعادة طفلتها بينما تريد الأخرى الاحتفاظ بالابنة التي تربيها منذ عام 2010.
وطلبت محكمة بريتوريا من المركز القانوني لشؤون الأطفال في جامعة العاصمة الجنوب إفريقية تحديد الحل الأفضل لمصلحة الطفلتين في الأشهر الثلاثة المقبلة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
خلط بين طفلتين بجوهانسبرغ والأمّان تريدان فتاة واحدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: