أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بانديراس ينفصل عن زوجته بعد 18 عاماً من الزواج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بانديراس ينفصل عن زوجته بعد 18 عاماً من الزواج   الأحد يونيو 08, 2014 4:15 am





أعلن الممثل الإسباني أنطونيو بانديراس وزوجته الممثلة الأميركية ميلاني غريفيث عن طلاقهما بالتراضي بعد 18 عاماً من الزواج. وجاء في بيان صدر عن هذا الثنائي الذي يعد من الأكثر شهرة في هوليوود "قررنا أن نفسخ زواجنا الذي استمر 20 عاماً تقريباً، وذلك بالتراضي وبعد التفكير ملياً". وأكد البيان الموقع من "أنطونيو وميلاني" أن القرار قد اتخذ "وديا وباحترام متبادل".

من جهته، كشف موقع "تي ام زي" المتخصص في أخبار المشاهير أن ميلاني غريفيث هي التي قدمت طلب الطلاق للسلطات في لوس أنجلوس (الغرب) مبررة قرارها في المستندات القضائية بـ "صعوبات يتعذر تخطيها".

وقد اشتهر أنطونيو بانديراس البالغ من العمر 53 عاماً بفضل فيلم "ذي ماسك أوف زورو". وهو تعاون أيضاً مع المخرجين وودي ألن وبيدرو ألمودوفار. أما ميلاني غريفيث (56 عاما)، فهي رشحت لجائزة "أوسكار" عن دورها في فيلم "ووركينغ غيرل" الذي عرض سنة 1988. وهذا هو الطلاق الرابع لميلاني. فهي تطلقت مرتين من الممثل دون جونسون ثم من ستيفين باور.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بانديراس ينفصل عن زوجته بعد 18 عاماً من الزواج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: