أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وفاة الكوميدي محمد أبو الحسن بأزمة قلبية مفاجئة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وفاة الكوميدي محمد أبو الحسن بأزمة قلبية مفاجئة   الأحد يونيو 08, 2014 7:06 pm




توفي مساء أمس الفنان المصري محمد أبو الحسن بمنزله إثر أزمة قلبية مفاجئة أودت بحياته، بحسب ما أعلنه الفنان سامح الصريطي، وكيل نقابة الممثلين لـصحيفة "اليوم السابع"، والذي أوضح أن الفنان الراحل كان طريح الفراش خلال الفترة الأخيرة، وكان يعاني من عدة أمراض بالقلب.

وتقام مراسم تشييع الجنازة ظهر اليوم الأحد من مسجد أبو المكارم بصلاح سالم.

وولد أبو الحسن عام 1940، وتخرج من كلية الزراعة، ثم عمل مهندسا بمديرية الزراعة بالقاهرة، حتى التحق بالعمل في التلفزيون المصري ببرامج الأطفال، اشتهر بخفة ظله، ليشارك بعدها في عدة أعمال سينمائية ومسرحية، كان أشهرها "سك على بناتك"، مع الراحل فؤاد المهندس.

ومن أبرز أفلامه "نص دستة مجانين"، و"مجانين على الطريق"، و"مجرم رغم أنفه"، و"شاويش نص الليل"، و"البرنس"، و"إنهم يقتلون الوحش"، و"إلى من يهمه الأمر"، و"حسن بيه الغلبان"، فضلا عن عدة مسلسلات، منها "الفاضي يعمل إيه"، و"ابن النظام"، و"أصعب قرار"، و"الظاهر بيبرس"، و"نعم مازلت آنسة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وفاة الكوميدي محمد أبو الحسن بأزمة قلبية مفاجئة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: