أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مارادونا يطالب بالقبض على صديقته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مارادونا يطالب بالقبض على صديقته   الأربعاء يونيو 11, 2014 10:02 pm




طالب الأرجنتيني دييغو مارادونا، أسطورة كرة القدم، من الشرطة الدولية، اعتقال صديقته السابقة روسيو أوليفا ساليو، زاعماً سرقتها لمتعلقات ثمينة تخصه، من منزله في دبي.
وطبقاً لصحيفة "اي بي سي" الإسبانية، فإن النجم العالمي طلب من الإنتربول اعتقال صديقته، بسبب سرقتها مجوهرات وساعات من منزله، وقدم ذلك الطلب عبر أحد قضاة محاكم دبي، ومحذراً روسيو من صرامة القوانين في إمارة دبي تجاه جرائم السرقة.
وقال مارادونا في مداخلة إذاعية: "فقدت ساعات ومجوهرات، وأكتشف فقدان كثير من الأشياء يوماً بعد آخر، ومحاولاتي بالاتصال على أوليفا لم تتكلل بالنجاح، عليها أن تعيد لي أغراضي ومن ثم تواصل حياتها إن أرادت". 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مارادونا يطالب بالقبض على صديقته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: