أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 إصابة الحارس دي خيا تزيد من متاعب الإسبان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: إصابة الحارس دي خيا تزيد من متاعب الإسبان   الإثنين يونيو 16, 2014 4:07 am



غاب ديفيد دي خيا، الحارس البديل لمنتخب إسبانيا حامل لقب كأس العالم لكرة القدم، عن المران، الأحد، بسبب معاناته من إصابة عضلية أعلى الساق.
وقال منتخب إسبانيا بموقعه على الإنترنت: "الجهاز الطبي للفريق الإسباني سيقيم حالة الحارس المولود في مدريد بشكل يومي لتحديد موعد انضمامه للتشكيلة".
وخاض دي خيا (23 عاماً) مباراته الدولية الأولى مع منتخب إسبانيا أمام السلفادور في وقت سابق من الشهر الجاري في آخر لقاء ودّي لبلاده قبل كأس العالم بالبرازيل. فيما تضم التشكيلة الحارس بيبي رينا.
ومن غير المرجح أن يشارك دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، في أي مباراة في كأس العالم إلا إذا كان القائد إيكر كاسياس غير لائق للمشاركة رغم وجود مطالبات باستبعاد حارس ريال مدريد بعد خسارة الفريق 5-1 أمام هولندا في الجولة الأولى.
وستخوض إسبانيا مباراتها في الجولة الثانية لكأس العالم أمام تشيلي يوم الأربعاء المقبل في سعي منها للمضي قدماً والدفاع عن لقبها العالمي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
إصابة الحارس دي خيا تزيد من متاعب الإسبان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: