أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 لاعبو كرواتيا يقاطعون الإعلام بعد ظهورهم "عراة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: لاعبو كرواتيا يقاطعون الإعلام بعد ظهورهم "عراة"   الإثنين يونيو 16, 2014 4:07 am



قال المدرب نيكو كوفاتش، الأحد، إن لاعبي كرواتيا يرفضون التحدث إلى الصحافيين في كأس العالم بعد نشر صور لهم وهم عراة في المسبح المخصص للفريق.
واختبأ مصوران خلف الأشجار القريبة والتقطا صوراً وقاما بنشرها على مواقع إلكترونية.
وقال كوفاتش غاضبا للصحافيين في القاعدة التدريبية للفريق في برايا دو فورتي: "لا أستطيع إجبارهم (اللاعبين) على التحدث معكم بعد الضرر الذي سببتموه لهم ولأسرهم".
وأضاف "كيف يكون شعورك حينما يلتقط أحدهم صوراً لك وأنت من دون ملابسك؟ يتمسكون بعدم الحديث مع الصحافيين ولا أدري هل ستنتهي المقاطعة غداً أو سوف تستمر حتى نهاية مشوارنا في كأس العالم".
وتابع "أحترم رأي لاعبي فريقي وأعلم أيضاً أن ما تقومون به إجمالاً حتى الآن لم يخرج عن الاحترافية، لكنكم شوّهتم عملكم بهذا الحادث. العالم بأسره شاهد هذه الصور".
وستلتقي كرواتيا مع الكاميرون في ماناوس يوم الاربعاء بعد خسارتها مباراة الافتتاح امام البرازيل 3-1، بينما خسر منتخب الكاميرون 1-صفر أمام المكسيك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
لاعبو كرواتيا يقاطعون الإعلام بعد ظهورهم "عراة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: