أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الكولومبيون يشتكون أمن البرازيل لدى الفيفا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الكولومبيون يشتكون أمن البرازيل لدى الفيفا   الإثنين يونيو 16, 2014 4:08 am



اشتكت كولومبيا للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب ما وصفته بـ"مضايقات" أمنية لوفدها تسبب في تأخر وصول الفريق لمباراته الافتتاحية في كأس العالم أمام اليونان أمس.
وفي خطاب أرسل الى الفيفا بعد المباراة قال اتحاد كرة القدم في كولومبيا إنهم تعرضوا لمضايقات من عناصر الأمن المرافقين للبعثة تسببت في حالة استياء بين اللاعبين والجهاز الفني.
وقال ماوريسيو كوريا، المتحدث باسم منتخب كولومبيا، لرويترز: "لقد أعاقوا حركة المنتخب الكولومبي التي اصبحت بطيئة جداً". وتابع "وبسبب هذا الوضع تأخرنا أمس عن المباراة الاولى.. كان الأمر متعمداً".
ورغم المشاكل المزعومة لم تواجه كولومبيا أي عائق يذكر للفوز على اليونان 3-صفر على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي.
وفي ساو باولو حيث يعسكر الفريق في البطولة ظهرت بوادر خلافات جديدة مع الفريق الامني المرافق. وقال كوريا "الطريقة التي يصدرون بها التعليمات غير جيدة وتعرض بعض افراد البعثة للدفع". لكنه أضاف انه بعد ان تقدمت البعثة بالشكوى للفيفا عادت الامور الى طبيعتها الآن.
وستواجه كولومبيا منتخب ساحل العاج يوم الخميس في برازيليا. وستكون آخر مباراة لهم في المجموعة الثالثة أمام اليابان في 24 يونيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الكولومبيون يشتكون أمن البرازيل لدى الفيفا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: