أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مفاجأة.. شوماخر غادر المستشفى!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مفاجأة.. شوماخر غادر المستشفى!   الإثنين يونيو 16, 2014 6:05 pm



أعلنت المتحدثة باسم مايكل شوماخر بطل العالم السابق لسباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم الاثنين، أن السائق الألماني أفاق من الغيبوبة التي

أعقبت تعرضه لإصابات خطيرة في الرأس خلال حادث أثناء تزلجه على الجليد في أواخر عام 2013 وغادر المستشفى الذي كان يعالج فيه في فرنسا.
وقال بيان صادر عن سابينه كيم المتحدثة باسم شوماخر "غادر مايكل المركز الطبي الجامعي في مدينة جرينوبل ليواصل مرحلة التعافي

الطويلة. لم يعد في غيبوبة بعد الآن".
وكانت صحيفة الديلي ميل البريطانية قد نشرت في وقت سابق اليوم أن شوماخر نقل من العناية المركزة إلى قسم إعادة التأهيل، وأنه بات في مأمن الآن من خطر الموت متأثرًا بالإصابات التي تعرّض لها، في حين ستبقى التساؤلات مثارة بخصوص مستوى التقدم الذي سيحرزه أسطورة سباقات الفورمولا 1 السابق على صعيد التعافي حتى الآن.
ونقل شوماخر إلى جناح إعادة التأهيل بعد أربعة أشهر من إعلان الأطباء أنهم سيبدأون عملية إفاقته من الغيبوبة الاصطناعية التي تم إدخاله فيها عقب حادث تزلج تعرّض له في جبال الألب الفرنسية يوم 19 ديسمبر الماضي.
وكانت مصادر طبية قد سبق لها أن صرحت أن الأطباء المشرفين على علاج شوماخر سيخبرون أقرباءه في وقت ما بأنه لم يعد بوسعهم فعل شيء بشأن حالته الصحية.
ولفتت الصحيفة إلى أن جناح إعادة التأهيل، الذي انتقل إليه شوماخر أخيرًا، سيعنى بتقديم جلسات التدليك وتنشيط العضلات التي كان البطل يحصل عليها يوميًا، لكن لم يعد يتوقع الأطباء أن تسفر عن أي تحسن ملموس في حالته الصحية على المدى القريب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مفاجأة.. شوماخر غادر المستشفى!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: