أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هولندا تضرب تشيلي بهدفين.. وإسبانيا تحرز فوز معنوي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام


* : ♥ حنيـــن اليــاسمين ♥
عدد المساهمات : 24642
نقاط : 38991
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
الساعه الان :
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: هولندا تضرب تشيلي بهدفين.. وإسبانيا تحرز فوز معنوي   الإثنين يونيو 23, 2014 11:49 pm


فازت هولندا على المنتخب التشيلي 2-صفر، واحتلت صدارة المجموعة الثانية فيما ضمنت مواجهة صاحب المقعد الثاني بالمجموعة الأولى – كرواتيا أو المكسيك – وقتما حاول المنتخب اللاتيني تسجيل هدف بالمرمى البرتقالي، بيد أن دفاعات المدرب لويس فان غال نجحت في الإبقاء على شباك نظيفة ولم تحرم الخسارة تشيلي من التأهل إلى الدور الثاني وملاقاة صاحب المركز الأول بالمجموعة الأولى.
حافظت هولندا على صدارة المجموعة الثانية بكأس العالم لكرة القدم بعد فوزها على تشيلي بهدفين دون رد في ختام مباريات المجموعة اليوم الاثنين على ملعب تاكيرا بساو باولو.

ونجح البديل ليروي فير في التسجيل من أول لمسة بعد أن ارتقى عاليا ولعب الكرة برأسه على يسار الحارس كلاوديو برافو قبل 13 دقيقة من النهاية.

وزاد زميله ممفيس ديباي الغلة في الوقت المحتسب بدل الضائع من هجمة مرتدة مستفيدا من تمريرة ارين روبن.

ورفعت هولندا رصيدها إلى تسع نقاط فيما تجمد رصيد تشيلي عند ست نقاط.وتأهل المنتخبان بالفعل لدور الستة عشر قبل هذه المباراة.

وأشرك لويس فان جال مدرب هولندا اللاعب جيرمين لينس بدلا من الموقوف روبن فان بيرسي بينما ابقت تشيلي ارتور فيدال على مقاعد البدلاء بسبب شكوك حول إصابته.

وتم ايقاف المهاجم روبن فان بيرسي - الذي يتقاسم صدارة هدافي كأس العالم برصيد ثلاثة اهداف - عقب حصوله على إنذارين في أول مباراتين.

كما ادخلت هولندا تغييرين على تشكيلتها التي فازت على استراليا حيث تم الدفع بجورجينيو فاينالدم وديرك كاوت. وتم الابقاء على برونو مارتنز اندي الذي عانى من ارتجاج في المخ في مباراة استراليا ويوناتان دي جوشمان على مقاعد البدلاء.

وفي المباراة الثانية، انهت اسبانيا بطلة النسخة الماضية في جنوب افريقيا 2010 مشوارها بفوز هامشي على استراليا 3-صفر اليوم الاثنين في الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية لمونديال البرازيل 2014.

وسجل دافيا فيا (36) وفرناندو توريس (69) وخوان ماتا (82) اهداف المباراة التي كانت هامشية لبلادهم التي تأكد تنازلها عن اللقب بخسارتها امام تشيلي (صفر-2) في الجولة الثانية، والامر ذاته ينطبق على استراليا التي انهت مشاركتها بهزيمة ثالثة على التوالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
هولندا تضرب تشيلي بهدفين.. وإسبانيا تحرز فوز معنوي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: