أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مايو الماضي الأكثر حراً منذ 130 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مايو الماضي الأكثر حراً منذ 130 عاماً   الثلاثاء يونيو 24, 2014 9:45 pm



تبين أن شهر مايو الماضي من عام 2014 كان الأكثر حراً في العالم منذ بدء تسجيل درجات الحرارة في عام 1880، بحسب ما أعلنت الاثنين الوكالة الأميركية للمحيطات والجو.
وبلغ متوسط درجات الحرارة على سطح الأرض وفي المحيطات 15,54 درجة في شهر مايو المنصرم، أي أعلى بـ0,74 درجة من المعدل المسجل في القرن العشرين لهذا الشهر وهو 14,8 درجات.
وبذلك يكون الشهر المنصرم الشهر التاسع والثلاثين من أشهر مايو، والشهر الواحد والخمسين بعد الثلاثمائة على العموم، الذي تكون فيه درجات الحرارة أعلى من المعدل.
أما المرة الأخيرة التي سجلت فيها درجات حرارة في مايو أدنى من المعدل، فكانت في عام 1976. وكان شهر أبريل الماضي متساوياً في درجات حرارته مع الشهر نفسه من عام 2010، الذي كان الأكثر حراً على الأرض منذ عام 1880.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مايو الماضي الأكثر حراً منذ 130 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: