أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ميسي يعلن التحدي: لن نخطئ أبداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ميسي يعلن التحدي: لن نخطئ أبداً   الخميس يونيو 26, 2014 3:15 am



رأى قائد الأرجنتين ليونيل ميسي الذي قاد بلاده إلى فوزها الثالث على التوالي في مونديال البرازيل أن فريقه يتحسن في كل مباراة، معبراً عن سعادته لإنهاء الدور الأول في صدارة مجموعته اليوم الأربعاء.
وقال ميسي الذي سجل هدفين اليوم: "أنا سعيد لما قدمناه حتى الآن وإنهاء الدور الأول في الصدارة فقد حققنا هدفنا. فريق مثل نيجيريا إذا تركته يلعب وفتحت له المسافات يمكنه أن يؤلمك".
وتابع أفضل لاعب في العالم أربع مرات الذي سجل في كل من مباريات الدور الأول الثلاث: "الآن لا يمكننا أن نخطئ أبدا، لأن الغلطة سترسلنا الى الخارج. نأمل الاستمرار، وأعتقد اننا رأينا اليوم ارجنتين أفضل".
وختم لاعب برشلونة الإسباني: "لا شيء أجمل من الفوز بكأس العالم وإحرازها مع هذا الفريق".
ورفع ميسي رصيده من الأهداف في البطولة الحالية الى أربعة أهداف ليتساوى مع زميله في برشلونة، البرازيلي نيمار في صدارة ترتيب الهدافين.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ميسي يعلن التحدي: لن نخطئ أبداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: