أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  • لله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .
  • الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان وبحمده بكرة واصيلا ، لا اله الا الله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده ن لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى اصحاب سيدنا محمد وعلى انصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى زرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .
  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .


شاطر | 
 

 الموهوب رودريغيز يصعد بكولومبيا على أكتاف الأوروغواي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 26575
نقاط : 42879
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الموهوب رودريغيز يصعد بكولومبيا على أكتاف الأوروغواي   الأحد يونيو 29, 2014 6:35 pm



فازت كولومبيا على منتخب الأوروغواي 2-صفر، فجر الأحد، وسجل رودريغيز هدفي كولومبيا على ملعب ماراكنا، فيما تأهل الفريق الأصفر إلى دور ربع النهائي في مواجهة ساخنة مع البرازيل صاحبة الأرض والجمهور.
ويتصدر رودريغيز الآن قائمة هدافي كأس العالم بخمسة أهداف بفارق هدف واحد عن الألماني توماس مولر، والبرازيلي نيمار، والأرجنتيني ليونيل ميسي.
ووضع لاعب موناكو البالغ من العمر 22 عاما كولومبيا في المقدمة في الدقيقة 28 بعد أن استلم الكرة بصدره قبل أن تلمس الأرض وسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء، لتمر من فوق الحارس فرناندو موسليرا وترتطم بأسفل العارضة وتدخل المرمى.
وبعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني، انطلق بابلو ارميرو من الناحية اليسرى ولعب تمريرة عرضية إلى خوان كوادرادو الذي هيأ الكرة برأسه إلى رودريغيز ليودعها داخل المرمى من مدى قريب وسط مشاهدة من مدافعي الأوروغواي.
ووضح تأثر الأوروغواي بغياب مهاجمها البارز لويس سواريز بسبب الإيقاف بعد عض جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا، ولم تشكل خطورة على مرمى كولومبيا إلا بعد التأخر بهدفين.
وأنقذ ديفيد اوسبينا، حارس كولومبيا، فريقه من عدة فرص خطيرة بعد أن تراجع فريقه للدفاع. وحل المخضرم دييغو فورلان مكان سواريز في التشكيلة الأساسية.
وكان فورلان (35 عاما) الذي لعب لمدة ساعة في المباراة الافتتاحية أمام كوستاريكا واحدا من تغييرين اثنين في تشكيلة المدرب اوسكار تاباريز الأساسية مع عودة مكسيميليانو بيريرا في الدفاع مكان نيكولاس لوديرو.
فيما بدأ خوسيه بيكرمان، مدرب كولومبيا، بعشرة لاعبين من التشكيلة التي ضمنت التأهل بعد الفوز على ساحل العاج 2-1 في ثاني مباريات الفريق بالمجموعة. ودفع المدرب بتشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين أمام اليابان بعدما كان قد ضمن بالفعل التأهل.
والتغيير الوحيد الذي أدخله على تشكيلته الأساسية السابقة هو انضمام المهاجم جاكسون مارتينيز الذي سجل مرتين في الفوز 4-1 على اليابان مكان لاعب الوسط فيكتور ايباربو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الموهوب رودريغيز يصعد بكولومبيا على أكتاف الأوروغواي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: