أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 لص طائش ينسى هاتفه مع صورة له عليه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: لص طائش ينسى هاتفه مع صورة له عليه   السبت يوليو 05, 2014 3:03 am



سرق لص هاتفاً من زبونة كانت في متجر للهواتف النقالة فيما نسي هاتفه الذي يحوي صورة له ما سمح للشرطة في جنيف بالتعرف عليه وتوقيفه في مقهى بعد اسبوع على فعلته.

فبعد تفحص الهاتف الذي نساه السارق وجد عناصر الشرطة فيه مجموعة من الصور ومن بينها صور للرجل وهو روماني في الثانية والعشرين تعرف عليه رسمياً صاحب المتجر على ما جاء في بيان لشرطة جنيف.

وبعد اسبوع على ذلك عثر عليه عناصر الشرطة جالسا على شرفة مقهى فاقفوه واقتادوه الى مركز الشرطة حيث نفى ان يكون ارتكب عملية السرقة. وقد ووجهت اليه تهمة السرقة وانتهاك قانون الاجانب على ما اوضح البيان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
لص طائش ينسى هاتفه مع صورة له عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: