أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سكولاري: نيمار أصيب بـ"الشلل" بسبب زونيغا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سكولاري: نيمار أصيب بـ"الشلل" بسبب زونيغا   الإثنين يوليو 07, 2014 3:39 am



كشف لويز فيليبي سكولاري، مدرب منتخب البرازيل، أن مهاجمه المصاب نيمار، تعرض للشلل، مباشرة بعد سقوطه على الأرض جراء تدخل عنيف من الكولومبي زونيغا، في المباراة التي جمعت المنتخبين الجمعة الماضية، لكن ذلك لم يستمر سوى ثوانٍ معدودة.
وصرح المدرب الحائز على كأس العالم مع منتخب بلاده بنسخة 2002م، قائلاً:" عندما سقط نيمار على الأرض، قال لزميله مارسيلو: (لا أستطيع أن أشعر بساقي)، ليطلب مارسيلو من طبيب المنتخب للدخول، في موقف أفزعنا كثيراً". وتابع:" حالة نيمار كانت صدمة كبيرة بالنسبة لنا، أعتقدنا أن الأمر أسوأ بكثير من ذلك".
وحول تأثير غياب المهاجم الماهر على منتخب بلاده في اخر مباراتين بالبطولة، أجاب:" لقد كان نيمار، أحد المفاتيح المهمة لمنتخبنا، لأنه من نوعية اللاعبين الذين يحدثون الفارق في أي مباراة.. نحن نفتقده في هذه المرحلة كثيراً، لكننا نريد أن ندخل السعادة الى قلبه بالحصول على كأس العالم".

وسيغيب نيماربسبب ذلك التدخل، عن مباراتي نصف النهائي، والمباراة التي تليها، وسيواصل ذلك لغاية 4 أسابيع، بعدما كشف طبيب المنتخب البرازيلي أن اللاعب تعرض لكسر بإحدى فقرات الظهر.
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سكولاري: نيمار أصيب بـ"الشلل" بسبب زونيغا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» القرين ودوره في حياة الإنسان و الامراض النفسية و العضوية
» أهمية الرياضة فى حياتنا اليومية
» صور المظاهرات فى كل انحاء العالم تضامنا مع اسطول الحرية
» أسباب آلام الظهر وكيفية التعامل معها
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: