أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 جريمة هزت فرنسا.. أم تلميذة قتلت المعلمة طعنا بسكين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: جريمة هزت فرنسا.. أم تلميذة قتلت المعلمة طعنا بسكين   الإثنين يوليو 07, 2014 3:41 am



قُتلت مدرسة في منطقة ألبي جنوب غرب فرنسا طعنا بالسكين أمام الأطفال على يد والدة أحد التلاميذ التي أوقفت على الفور، حسب ما كشف المدعي العام في المنطقة.
وسرعان ما ندد الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند بهذه "المأساة الشنيعة"، معلنا عن حشد أجهزة الدولة لمساندة الأطفال والموظفين الذي شهدوا على هذه الجريمة.
وصرح كلود ديرين المدعي العام في ألبي بأن "إحدى الوالدات وصلت صباح الجمعة مع سكين وطعنت مدرسة في الرابعة والثلاثين من العمر أمام الأطفال لأسباب سيحددها التحقيق".
ووقعت هذه الحادثة في مدرسة ابتدائية عامة تضم، بحسب الموقع الإلكتروني لمدينة ألبي، 284 طفلا تتراوح أعمارهم بين الثالثة والحادية عشرة.
وعلق بونوا آمون وزير التربية الوطنية الوطني نشاطاته ليقصد موقع الجريمة، بحسب ما كشف أحد الناطقين باسم الوزارة.
وصرح الناطق باسم وزارة التربية الوطنية أن "هذه المأساة تسلط الضوء على ضرورة مكافحة أعمال العنف في أوساط المدارس وحماية المدرسين والتلاميذ".
وأظهرت دراسات حديثة تزايد أعمال العنف التي يرتكبها الأهالي إزاء المدرسين والمدراء في المدارس الفرنسية.
وبينت إحصاءات نشرت في العام 2012 أن 35.8 % من موظفي المدارس سمعوا شتائم و17.1 % تهديدات و14 % عانوا مضايقات و3.6 % تحملوا ضربات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
جريمة هزت فرنسا.. أم تلميذة قتلت المعلمة طعنا بسكين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: