أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 5 صواريخ نحو تل أبيب.. وصفارات الإنذار تدوي من جديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 5 صواريخ نحو تل أبيب.. وصفارات الإنذار تدوي من جديد   الخميس يوليو 10, 2014 1:46 am






أطلقت 5 صواريخ على الأقل صباح الأربعاء في اتجاه تل ابيب وضواحيها حيث دوت صفارات الإنذار.
وقال مراسل "العربية" إنه تم اعتراض خمسة صواريخ بعيدة المدى فوق تل أبيب ومناطق مجاورة، وسقط جزء من صاروخ في شارع في مدينة نس تصيونا وسط إسرائيل وجزء من صاروخ في محيط مدينة حولون قضاء تل أبيب.

وأضاف أن منظومة القبة الحديدية اعترضت صاروخين فوق مدينة عسقلان جنوب إسرائيل وسديروت المتاخمة لحدود القطاع، ولم تسجل إصابات أو أضرار.
وسجل انخفاض منذ ساعات الفجر في إطلاق الصواريخ من غزة، لكن التوقعات بأن يستأنف في الساعات المقبلة، وأمس أطلق ١٦٠ صاروخا من غزة تجاه إسرائيل، اعترضت القبة الحديدية ٤٠ صاروخا، وشنت إسرائيل ٢٧٠ غارة على غزة.

وسجل أمس أبعد مدى للاستهداف الصاروخي، فاجأ الإسرائيليين، ١١٠ كيلومترات، حيث سقط صاروخ في الخضيرة (لم تسقط صواريخ في حيفا بحسب الإسرائيليين)، وتبين أن الصاروخ المستخدم هو صاروخ سوري يصل مداه حتى ١٦٠ كيلومترا، لم تكن إسرائيل تعلم بوجوده.
وكانت هناك محاولتان لتنفيذ هجمات من قبل كتائب القسام داخل الأراضي الإسرائيلية، تسلل عبر البحر الى شاطئ زيكيم، قرب القاعدة العسكرية، حيث تم قتل المهاجمين الأربعة من خلال استهداف من البحرية الإسرائيلية.

العملية الثانية كانت في كرم ابو سالم، وتقول إسرائيل إنها أحبطت وكانت العملية بمحاولة التسلل لمستوطنة لأسر جنود.
يذكر أن إسرائيل كانت نشرت سبع بطاريات من منظومة القبة الحديدية في جنوب ووسط إسرائيل بالإضافة إلى بطاريتي بات يؤت.

 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
5 صواريخ نحو تل أبيب.. وصفارات الإنذار تدوي من جديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: