أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 المستشارة ميركل تسافر إلى البرازيل لحضور النهائي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: المستشارة ميركل تسافر إلى البرازيل لحضور النهائي   الخميس يوليو 10, 2014 1:47 am

تتوجه المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الألماني يواخم جاوك إلى البرازيل يوم الأحد المقبل لحضور نهائي المونديال الذي تأهل له المنتخب الألماني أمس الثلاثاء عقب فوزه على نظيره البرازيلي بسبعة أهداف مقابل هدف واحد.
وأعلن المكتب الرئاسي اليوم الأربعاء في برلين أن ميركل ستسافر مع جاوك على متن طائرة واحدة ستقلع من ألمانيا يوم السبت المقبل وستعود إليها يوم الاثنين.
يذكر أن ميركل سافرت إلى البرازيل منتصف حزيران/يونيو الماضي لحضور أول مباراة لمنتخب بلادها في مونديال البرازيل والتي تغلب فيها على نظيره البرتغالي بأربعة أهداف مقابل لا شيء.
وكان حارس مرمى المنتخب الألماني مانول نوير اعتبر زيارة ميركل لمباراتهم الأولى وفوزهم على المنتخب البرتغالي فأل خير لمسار المنتخب في المونديال.
وبعد ذلك تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي صورة لميركل مع منتخب بلادها في غرفة الملابس آلاف المرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
المستشارة ميركل تسافر إلى البرازيل لحضور النهائي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: