أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 عباس: إسرائيل ستشن عملية برية على غزة خلال ساعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: عباس: إسرائيل ستشن عملية برية على غزة خلال ساعات   الجمعة يوليو 11, 2014 6:37 am



حذر الرئيس الفلسطيني محمود عباس من هجوم بري تعتزم إسرائيل شنه ضد قطاع غزة، وقال عباس: "إن الحكومة الإسرائيلية صادقت على العملية البرية وربما أنها ستبدأ بعد ساعات".
من جهته، قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إن الهجمات على غزة مستمرة، مستبعداً توقع طبيعة الإجراءات العسكرية المقبلة، لكنه أكد أن العملية تسير وفقاً لما هو مخطط لها.
وأضاف نتنياهو: "حتى الآن العمليات العسكرية تسير وفقاً لما هو مخطط لها، لكن لا يمكن توقع الخطوات القادمة، حالياً نقوم بضرب حماس والمنظمات الإرهابية بقوة، ومع استمرار المعارك سنرفع من وتيرة الهجمات عليهم".
هذا وقد كان الجيش الإسرائيلي قد طلب، الخميس، من الفلسطينيين على حدود قطاع غزة باخلاء بيوتهم بعد قرار الحكومة توسيع العمليات العسكرية, وسط تقارير عن نشر مدرعات ودبابات على حدود القطاع الذي يتعرض لليوم الثالث لغارات جوية مكثفة أوقعت نحو 90 قتيلاً ومئات الجرحى.
فبعد غارات ليلية عنيفة، واصل الطيران الإسرائيلي شن غاراته، الخميس، فقتل وأصاب عشرات الفلسطينيين كما استهدف منزل القيادي في حماس يحيى سنوار في خان يونس, فيما اطلقت الفصائل الفلسطينية صواريخ طالت تل ابيب ووسط إسرائيل .
العملية الإسرائيلية على قطاع غزة أفرزت منذ بدايتها ازمة إنسانية حادة وصفتها الرئاسة الفلسطينية بالإبادة الجماعية، فقد استهدفت الغارات المدنيين من الأطفال والنساء والأحياء السكنية التي سقطت على قاطنيها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
عباس: إسرائيل ستشن عملية برية على غزة خلال ساعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: