أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 وفاة ديفيد ليجينو.. "المستذئب" في أفلام "هاري بوتر"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: وفاة ديفيد ليجينو.. "المستذئب" في أفلام "هاري بوتر"   الأحد يوليو 13, 2014 2:27 am



عثر على الممثل البريطاني ديفيد ليجينو، الذي يؤدي دور مستذئب في سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة جثة هامدة في وادي الموت في ولاية كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة).
وبحسب الشرطة، يعزا سبب وفاة الممثل، البالغ من العمر 50 عاما، إلى الحر الشديد في هذه المحمية الصحراوية التي تعد الموقع الأشد حرا في الولايات المتحدة وتناهز فيها الحرارة الـ50 درجة مئوية صيفا.
لكن الشرطة لا تزال تحقق في أسباب الوفاة للتأكد من أنها وفاة طبيعية. وقد عثر شخصان على جثة الممثل الأحد في المنتزه.
وكان ديفيد ليجينو قد أدى دور المستذئب فنرير غرييباك في ثلاثة أجزاء من سلسلة "هاري بوتر". وهو مثل أيضا في فيلم "باتمن بيغينز"، فضلا عن مسلسلات تلفزيونية متعددة، من قبيل "إيستندرز" و"ذي بيل".
ودرس ديفيد ليجينو فن الدراما عندما كان في عقده الثاني. وأصبح ملاكما محترفا قبل أن يحصل على دور في فيلم "سناتش" لغاي ريتشي في عام 2000 لتنطلق مسيرته السينمائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
وفاة ديفيد ليجينو.. "المستذئب" في أفلام "هاري بوتر"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: