أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سيناريو سيميوني وكوستا يخيف الأرجنتينيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سيناريو سيميوني وكوستا يخيف الأرجنتينيين   الإثنين يوليو 14, 2014 5:06 am



سيكون أليخاندرو سابيلا، مدرب الأرجنتين، في حيرة من أمره، عندما يحتاج الى التنوع في خط الوسط، في ظل عدم جاهزية الجناح السريع أنخيل دي ماريا بشكل كامل، وعدم قدرة بديله بيريز، على تقديم ذات الإضافة التي يتمتع بها لاعب ريال مدريد الإسباني.

وأكثر مايخشاه الأرجنتينيون ومحبي ريال مدريد، أن تجبر مجريات المباراة، سابيلا، على الدفع بدي ماريا، ليعيد سيناريو مواطنه دييغو سيموني، مدرب أتليتكو مدريد، عندما أقحم دييغو كوستا، الهداف الإسباني، في مباراة نهائي دوري أبطال اوروبا، لكن اللاعب البرازيلي المولد لم يصمد سوى لـ9 دقائق قبل الخروج، وخسر فريق سيميوني تغييراً، وهزّ معنويات اللاعبين العشرة الباقين.

وخلال المونديال الحالي، ظهر دي ماريا متجانساً مع قائده، ليونيل ميسي، في مباريات الدور الأول، عندما خرجت الأرجنتين بـ9 نقاط، وكان اللاعب الذي سجل الهدف المهم بمرمى سويسرا قبل دقيقتين من نهاية الشوط الإضافي الثاني، بعد تمريرة ليونيل ميسي على طرف منطقة الجزاء، لكنه سقط بسبب إصابة بالفخذ في الشوط الأول من مباراة بلجيكا بدور ربع النهائي. 
 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سيناريو سيميوني وكوستا يخيف الأرجنتينيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: