أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 نوير: سنتوقف عن الاحتفال بعد 5 أسابيع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: نوير: سنتوقف عن الاحتفال بعد 5 أسابيع   الإثنين يوليو 14, 2014 5:08 am


قال الألماني مانويل نوير أفضل حارس في كأس العالم لكرة القدم إن بلاده ستحتفل لخمسة أسابيع على الأقل بعدما توجت باللقب على حساب الارجنتين اليوم الأحد.


وبالفوز في المباراة النهائية 1-صفر حصلت المانيا على لقبها الرابع في كأس العالم وأصبحت أول بلد أوروبي يفوز بالبطولة في الأمريكتين.


وقال نوير بينما احتفل زملاؤه بالكأس في استاد ماراكانا "سنحتفل الآن لمدة خمسة أسابيع على الأقل. سنتوقف عن الاحتفالات في لحظة ما لكننا سنستيقظ دائما على ابتسامة."


وأضاف "أحرزنا اللقب وهذا أمر لا يصدق. تعرضنا لبعض الانتكاسات خلال فترة الاستعداد للبطولة. يجب أن نتذكر اللاعبين غير الموجودين معنا. إنهم أيضا أبطال العالم."
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
نوير: سنتوقف عن الاحتفال بعد 5 أسابيع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: