أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 ماسكيرانو: هذا أقصى مايمكن تقديمه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: ماسكيرانو: هذا أقصى مايمكن تقديمه   الإثنين يوليو 14, 2014 5:09 am

ماسكيرانو: هذا أقصى مايمكن تقديمه
سابيلا فخور بأداء فريقه خلال المونديال








عبر الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو عن حزنه البالغ، عقب هزيمة منتخب بلاده بهدف ماريو غوتزه، لتفقد بلاده فرصة الحصول على بطولتها الثالثة في أراضي الخصم اللدود، البرازيل.



وقال خافيير:"الألم هائل. أردنا العودة بالكأس الى الارجنتين مرة أخرى"، وأضاف: "نشعر بصدمة. قدمنا كل ما نستطيع ونعتذر لمن جاء الى هنا والشعب الارجنتيني."

وتابع "الألم سيستمر طوال الحياة لانها كانت فرصتنا. يجب ان نرفع رؤوسنا عاليا وان نتحمل الألم."



ومن جهته، اعترف اليخاندرو سابيا مدرب الارجنتين عن حزنه بعد هزيمة منتخب بلاده 1-صفر أمام المانيا في نهائي كأس العالم لكرة القدم اليوم الأحد لكنه أعرب عن فخره بأداء لاعبي فريقه.


وقال سابيا في مقابلة تلفزيونية بعد نهاية اللقاء في ريو دي جانيرو بالبرازيل "الحزن من أجل عدم الفوز بالبطولة لكن افتخر بالفريق الذي قدم مباراة كبيرة"، وأضاف "أقدم التهنئة للاعبين الذين هم فخر البلاد بعد المجهود الذي بذلوه والبطولة التي قدموها."

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
ماسكيرانو: هذا أقصى مايمكن تقديمه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: