أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الصحافة الإسبانية: ميسي لا يقارن بالأسطورة مارادونا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الصحافة الإسبانية: ميسي لا يقارن بالأسطورة مارادونا   الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:36 am



انتقدت الصحافة الإسبانية الصادرة يوم الاثنين، ليونيل ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني على أدائه في المباراة النهائية لمونديال البرازيل واختياره كأفضل لاعب في البطولة.
وأكدت صحيفة (الباييس) "مثلما كان الحال هذا الموسم مع برشلونة، لم تحن لحظة ميسي مع الأرجنتين ولم يكن مارادونا، ولم يثر الإعجاب بلعبة، كما كان مطلوبا منه"، في مقارنة مع مواطنه الأسطورة المعتزل دييغو مارادونا.
وخسر المنتخب الأرجنتيني أمام ألمانيا صفر /1 باستاد ماراكانا، ولم يتمكن ميسي من تقليد مارادونا بطل العالم في مونديال المكسيك 1986.
وأضافت صحيفة (الموندو) "خسرت الأرجنتين وميسي سقط من عليائه، دون أن يجد حيزه المنفرد في صفوة كرة القدم على مر العصور".
ورحل ميسي عن المونديال دون أن يسجل أي هدف في الأدوار الحاسمة، أحرز أربعة أهداف كلها في مرحلة المجموعات - وتسبب قرار اختياره كأفضل لاعبي المونديال في حالة من الاستغراب لدى الصحف الإسبانية.
وقالت صحيفة (آس) "رغم أن الفيفا منحه الكرة الذهبية كأفضل لاعبي البطولة، يبدو القرار مثيرا للاستغراب، حتى إنه هو نفسه لم يسعد به أو يحتفل".
وبحسب صحيفة (سبورت)، لم يفكر "أكثر الأرجنتينيين تفاؤلا" في أن ميسي سيكون اللاعب الأفضل في المونديال. وأضافت الصحيفة الكتالونية "حتى لم يكن أفضل لاعبي الأرجنتين في البطولة، بل ماسكيرانو".
من جانبها، أوجزت صحيفة (موندو ديبورتيفو) بأن "ميسي لم يحقق حلمه" وقالت إن الأرجنتيني "بدا وحيدا جدا" في المباراة النهائية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الصحافة الإسبانية: ميسي لا يقارن بالأسطورة مارادونا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: