أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مارادونا: هدف غوتزه.. أوجع قلبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مارادونا: هدف غوتزه.. أوجع قلبي   الثلاثاء يوليو 15, 2014 12:37 am



أعرب دييغو مارادونا أسطورة كرة القدم الأرجنتينية والعالمية عن بالغ أسفه لخسارة منتخب بلاده بهدف نظيف أمام المنتخب الألماني أمس الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2014.
وقال مارادونا من خلال برنامجه اليومي الشهير "دي زوردا" أو "الأعسر" الذي يقدمه عبر شبكة "تيلي سور" الفنزويلية التلفزيونية: "خسارة المباراة النهائية شيء محزن وموجع".
وأضاف مارادونا الذي شارك مع منتخب بلاده في الفوز ببطولة كأس العالم 1986 بالمكسيك بعد التغلب على المنتخب الألماني في المباراة النهائية: "أشعر بالأسى من أجل بلادي.. هدف اللاعب الألماني ماريو غوتزه آلمني بشدة".
وتابع: "أعتقد أن الأرجنتين لم تكن لديها أقدام ثابتة في الملعب وهو ما أضفى قوة على الهجمات الألمانية". وأشار إلى أن "الأرجنتين كانت تستحق على الأقل الوصول إلى ركلات الترجيح".
وفاز المنتخب الألماني بلقب بطل العالم للمرة الرابعة في تاريخه بفضل الهدف الذي أحرزه لاعبه ماريو غوتزه في الدقيقة 113 من المباراة التي تقاسم فيها الفريقان فرص التهديف وحظوظ الفوز باللقب العالمي الكبير.
وأكد مارادونا أن المنتخب الألماني فاز بالمباراة بسبب ارتباك الدفاعات الأرجنتينية في الدقائق الأخيرة من المباراة. ورغم عدم تألق ليونيل ميسي نجم وقائد الفريق الأرجنتيني في مباراة الأمس، لم يوجه مارادونا أي انتقاد له أو لمدربه أليخاندرو سابيلا.
وقال: "مسكين ليو.. لو كنت أستطيع لأهديتك السماء بأكملها ولكن من الظلم أن يفوز بشيء لا يستحقه.. الرعاة والمسوقون يريدون ذلك".
وأبدى النجم الأرجنتيني السابق دهشته من قيام أليخاندرو سابيلا بإخراج لافيتزي بعد الأداء الرائع الذي قدمه طوال المباراة، كما أعرب عن أسفه للمستوى الباهت الذي كان عليه مهاجم الفريق وصهره السابق سيرخيو أغويرو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مارادونا: هدف غوتزه.. أوجع قلبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: