أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 3 أهداف زرقاء تهز دينامو كييف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27244
نقاط : 44628
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: 3 أهداف زرقاء تهز دينامو كييف   الخميس يوليو 17, 2014 7:31 am

3 أهداف زرقاء تهز دينامو كييف
في أولى مباريات لورينتو وبينتيلي مع الأزرق.. والشباب يتعادل بهدفين مع رويال بروكسل






تغلب الهلال بثلاثية نظيفة على دينامو كييف، رابع الدوري الأوكراني، وذلك بمباراة ودية ضمن المعسكر النمساوي الذي يقيمه الفريق الأزرق، عن طريق محمد الشلهوب وياسر القحطاني وثياغو نيفيز.

ووضع المخضرم محمد الشلهوب الفريق السعودي بالمقدمة بعد مرور 15 دقيقة على بداية المباراة، عقب تحويله ركلة الجزاء التي تسبب بها سلطان البيشي، الى شباك فريق العاصمة الأوكرانية، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال بذلك الهدف.

وبعد مرور 12 دقيقة من بداية الشوط الثاني، انطلق عبدالله الزوري من الجناح الأيسر، وحول كرة عرضية، وجدت ياسر القحطاني الذي غمزها برأسه في مرمى دينامو، وتستمر المباراة بتلك النتيجة حتى سدد ثياغو نيفيز من متصف الملعب قبل النهاية، ليؤكد فوز الهلال بثلاثية نظيفة في أول مباراة للورينتو ريجيكامب، المدرب الروماني، ومواطنه ميليهان بينتيلي لاعب الوسط.

وفي بلجيكا، تعادل الشباب بهدفين لمثلهما مع نادي رويال بروكسل، أحد أندية الدرجة الرابعة البلجيكية بهدفين عن طريق البرازيلي روجيرو، المعار من الكويت الكويتي، وعبده عطيف، العائد من جديد لصفوف الشباب بعد 3 أعوام قضاها بين ناديي الاتحاد والنصر. 
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
3 أهداف زرقاء تهز دينامو كييف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: