أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 كاكا يشارك في الدوري البرازيلي بعد غياب 11 عاماً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: كاكا يشارك في الدوري البرازيلي بعد غياب 11 عاماً   السبت يوليو 26, 2014 6:53 am



يعود لاعب الوسط البرازيلي كاكا (32 عاما) بعد غد الأحد إلى التشكيل الأساسي لنادي ساو ساولو، الفريق الذي لعب له بين عامي 1999 و2003 ، قبل أن ينتقل إلى عالم كرة القدم الأوروبية، حيث كان يلعب حتى نهاية الموسم المنصرم.
وبحسب المدير الفني للفريق موريسي راماليو، فسيلعب كاكا منذ البداية مع ساو باولو في المباراة أمام جوياس في إطار الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري البرازيلي، التي ستقام الأحد على استاد سيرا دورادا في جويانيا.
وعاد المهاجم، الذي اختير من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) كأفضل لاعبي العالم عام 2007، إلى النادي الذي تألق معه في بداية مشواره، بفضل عقد إعارة وقعه ساو باولو مع أورلاندو سيتي الأميركي.
ووقع الفريق الأميركي هذا العام مع كاكا، الذي لعب في الموسم الماضي مع ميلان الإيطالي. ويحتل ساو باولو حالياً في المركز السادس في جدول الدوري البرازيلي برصيد 19 نقطة من 11 مباراة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
كاكا يشارك في الدوري البرازيلي بعد غياب 11 عاماً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: