أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 الموت يغيب نجم الكوميديا المصري سعيد صالح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: الموت يغيب نجم الكوميديا المصري سعيد صالح   السبت أغسطس 02, 2014 4:56 am




عن عمر يناهز الـ75 عاما، توفي نجم الكوميديا المصري، سعيد صالح، بعد تدهور حالته الصحية قبل فترة، ومعاناة استمرت طويلا مع المرض.
سعيد صالح الذي ولد في الحادي والثلاثين من شهر يوليو عام 1939 بمحافظة المنوفية، رحل ظهر الجمعة الأول من أغسطس، بعد يوم واحد من عيد مولده، وهو ما أكده لـ"العربية.نت" نقيب الممثلين أشرف عبدالغفور.
وأشار النقيب إلى أن أسرة النجم الراحل، قررت أن يتم دفنه بمحافظة المنوفية، على أن تقيم النقابة عزاء في القاهرة للراحل، سيتم الاتفاق على تفاصيله خلال الساعات القليلة المقبلة.

سعيد صالح في مشهد من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

وجاءت الوفاة، بحسب تأكيدات النقيب، بعد صراع مع المرض، حيث كان يعاني الراحل من أوجاع سرطانية في المخ، كما أن حالته الصحية كانت قد تدهورت خلال الساعات الماضية، ونقل إلى غرفة العناية المركزة بأحد المستشفيات، ودخل في غيبوبة.
الراحل يعد واحدا من أبرز نجوم الكوميديا في مصر، ورحل بالتزامن مع عرض اثنين من أبرز مسرحياته خلال إجازة عيد الفطر، هما "العيال كبرت" و"مدرسة المشاغبين"، حيث شارك يونس شلبي وأحمد زكي بطولة الأولى، بينما اقتسم بطولة الثانية مع عادل إمام وزكي وشلبي.

الفنان الراحل في مشهد من مسرحية "العيال كبرت"

 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
الموت يغيب نجم الكوميديا المصري سعيد صالح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: