أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بعد بقاء تشافي مع برشلونة.. إنريكي سعيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بعد بقاء تشافي مع برشلونة.. إنريكي سعيد   الأحد أغسطس 03, 2014 8:29 pm



أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، عن سعادته ببقاء لاعب الوسط المخضرم، تشافي هرنانديز مع النادي الكاتالوني.
وكان تشافي (34 عاما) قريبا جدا من الانتقال إلى نيويورك ريد بولز الأميركي قبل أسبوعين فقط، لكنه فجأة قرر تنفيذ عقده الممتد مع برشلونة حتى 2016.
والتقى برشلونة مع نيس الفرنسي في مباراة ودية أمس السبت، سجل خلالها تشافي هدفا من ضربة جزاء، وبعدها قال انريكي "قرار تشافي المتعلق بالبقاء نبأ جيد، إنه في حالة جسدية رائعة وكذلك الذهنية، سيكون مفيدا لنا حقا".
وشارك تشافي في 474 مباراة مع برشلونة منذ الظهور الأول له في 1998، حيث ساعد الفريق في الفوز بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، وثمانية ألقاب في الدوري الإسباني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بعد بقاء تشافي مع برشلونة.. إنريكي سعيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: