أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
  • لله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .
  • الله اكبر كبيرا والحمد لله كثيرا وسبحان وبحمده بكرة واصيلا ، لا اله الا الله وحده صدق وعده ونصر عبده واعز جنده وهزم الأحزاب وحده ن لا اله الا الله ولا نعبد الا اياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون ، اللهم صل على سيدنا محمد وعلى ال سيدنا محمد وعلى اصحاب سيدنا محمد وعلى انصار سيدنا محمد وعلى أزواج سيدنا محمد وعلى زرية سيدنا محمد وسلم تسليما كثيرا .
  • الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، لا اله الا الله … الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، ولله الحمد .


شاطر | 
 

 التعاون يعيد قائده ويحشد الصفوف قبل الموسم الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 26629
نقاط : 42987
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: التعاون يعيد قائده ويحشد الصفوف قبل الموسم الجديد   الأحد أغسطس 03, 2014 8:40 pm



تواصل "العربية.نت" فتح ملفات استعداد الأندية السعودية لمنافسات الموسم المقبل، حيث تتناول يوم الجمعة ملف فريق التعاون، على اعتبار أنه صاحب المركز الخامس بدوري "عبداللطيف جميل"، وفي يوم الغد سيتواجد فريق الاتحاد الذي نال المركز السادس.
التعاون كان خامس الترتيب بـ35 نقطة، وخرج من دور ربع نهائي كأس ولي العهد، وتم ذلك تحت إشراف الجزائري توفيق روابح الذي استمر في منصبه الفني، وسط استقرار إداري مع رئيس النادي محمد القاسم.
وخاض سكري القصيم، معسكرين إعداديين، الأول في تركيا وكان خصيصاً للإعداد البدني، والمعسكر الثاني في تونس واستمر لمدة أسبوعين، خاض فيه الفريق خمس مباريات ودية، خسر ثلاث مباريات وتعادل في اثنتين.
الخسائر الثلاث، كانت أمام شبيبة بجاية الجزائري والإفريقي التونسي ومازيمبي الكونغولي وكلها انتهت بنتيجة 2-1. أما التعادل فحضر ضد حمام الأنف التونسي 1-1 والبنزرتي التونسي 2-2.
وعزز التعاون صفوفه بحسب المراكز التي يحتاجها المدرب الجزائري روابح، إذ اشترى ريان بلال مهاجم النصر والفيصلي سابقاً لمدة موسمين، وأعاد قائده السابق بدر الخميس الذي لعب في المواسم الماضية لمصلحة الأهلي والفتح، فيما جلب الفريق القصيمي، أحمد كرنشي من صفوف الوحدة، الذي يعتبر اللاعب من المميزين في خط الوسط، وأخيراً أحضر نايف موسى من فريق الحزم، ويلعب نايف في الظهير والوسط الأيسر.
وبالنسبة إلى الأجانب، فقد تعاقد مع السوري جهاد الحسين قادما من دبي الإماراتي ويمتد العقد لعام واحد فقط، فيما تم الإبقاء على الثلاثي الأجنبي، الأردني شادي أبوهشهش والكاميروني بول ايفولو والكيني ديفيد أوتشنج. وتبلغ طموحات الفريق الأصفر إلى الدخول الموسم المقبل ضمن الأربعة الكبار بالدوري السعودي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
التعاون يعيد قائده ويحشد الصفوف قبل الموسم الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: