أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 سامباولي لن يرحل عن تشيلي حتى مونديال 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: سامباولي لن يرحل عن تشيلي حتى مونديال 2018   الثلاثاء أغسطس 05, 2014 7:43 pm



أعرب الأرجنتيني خورخي سامباولي، المدير الفني الحالي لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم عن أمنيته بالاستمرار في قيادة الفريق حتى نهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا 2018 .
وأدلى سامباولي الذي شكك في وقت سابق في إمكانية استمراره على رأس القيادة الفنية للمنتخب اللاتيني في المستقبل بتصريحاته الأخيرة أمام جمع من الصحافيين دعاهم هو بنفسه إلى مركز تدريب المنتخب التشيلي.
وأكد سامباولي في حديثه أنه سيقوم بإلغاء إحدى المواد الموجودة في عقده التي تسمح له بالاستقالة، بمجرد إبلاغ اتحاد تشيلي لكرة القدم بذلك.
وأذاعت الشبكة "التعاونية" الإذاعية التي حضرت المؤتمر الذي استمر أربع ساعات فحوى تصريحات المدير الفني الأرجنتيني عبر قنواتها.
وكشف سامباولي خلال اللقاء عن تفاصيل خطة عمله المستقبلية مع منتخب تشيلي، كما شدد على حاجة الفريق لتجديد دمائه بإعطاء الجنسية لبعض اللاعبين المحترفين في المسابقات المحلية، هناك مثل الأرجنتيني خوليو باروسو.
وتستعد تشيلي التي وصلت إلى دور الستة عشر من مونديال البرازيل 2014 لاستضافة بطولة كوبا أميركا على أراضيها العام المقبل، وهي البطولة التي لم يسبق لها الفوز بها مطلقاً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
سامباولي لن يرحل عن تشيلي حتى مونديال 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الرياضة العربية و العالمية-
انتقل الى: