أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بعد 33 عاماً.. الناطق في عهد ريغان مات مقتولاً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بعد 33 عاماً.. الناطق في عهد ريغان مات مقتولاً   السبت أغسطس 09, 2014 9:21 pm



قالت الشرطة في بيان إن الجروح التي أصيب بها جيمس برادي الناطق الأسبق باسم البيت الأبيض في الهجوم على الرئيس رونالد ريغان في 1981 اعتبرت سبب وفاته التي أعلنت هذا الأسبوع.
وقالت الشرطة إن "تشريحاً جرى وكشف أن سبب الوفاة هو جروح بالرصاص والنتيجة هي أن الوفاة نجمت عن قتل"، مؤكدة بذلك معلومات نشرتها صحيفة واشنطن بوست.
وتوفي جيمس برادي الاثنين عن 73 عاماً بعد أكثر من ثلاثين عاما على الاعتداء الذي سبب له جروحا في الرأس وتسبب بشلل جزئي له وبمشاكل في النطق. وأدى الهجوم إلى إصابة ثلاثة أشخاص آخرين بجروح بينهم الرئيس رونالد ريغان. وأوضح أقرباء برادي الاثنين أنه توفي "بعد سلسلة مشاكل مرتبطة بصحته".
واعتبر مطلق النار جون هينكلي (59 عاما) غير مذنب لأسباب تتعلق بوضعه العقلي، لكنه وضع في مركز للأمراض النفسية في واشنطن. وهو يتمتع اليوم بإمكانية الخروج بانتظام لزيارة والدته في فرجينيا.
وقالت واشنطن بوست إنه ليس من الواضح في المرحلة الحالية ما إذا كانت ستوجه إليه اتهامات جديدة، بعدما اعتبر الناطق الأسبق للبيت الأبيض ضحية عملية قتل وليس محاولة قتل.
واكتفى البيان بالتأكيد أن شرطة واشنطن ومكتب المدعي الفيدرالي ومكتب التحقيقات الفيدرالي "يدرسون القضية مجددا"، مما يمكن أن يؤدي إلى ملاحقات من هذا النوع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بعد 33 عاماً.. الناطق في عهد ريغان مات مقتولاً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: