أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 أسرة تبلغ عن "متفجرات".. لتكتشف "مجوهرات"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: أسرة تبلغ عن "متفجرات".. لتكتشف "مجوهرات"   السبت أغسطس 09, 2014 9:23 pm



وجد أصحاب منزل في إحدى بلدات منطقة أود في وسط فرنسا الجنوبي، بالصدفة علبتين، ظنوا أن فيهما قنابل، خصوصا أنه مكتوب عليهما "متفجرات"، لكن خبراء حضروا إلى المكان ليكتشفوا أن ما بداخل العلبتين مجوهرات وأحجارا كريمة.
وقالت الشرطة الفرنسية إن هؤلاء الأشخاص يمتلكون المنزل منذ ثماني سنوات في بلدة برام، وكانوا يقومون بعملية تنظيف في مبنى ملحق بالمنزل عندما عثروا على علبتين حديديتين كتب عليهما "متفجرات الرجاء عدم اللمس".
وحضر عناصر من الشرطة إلى المكان وضربوا طوقا أمنيا فيه. وأتى خبراء بالمتفجرات من مونبولييه للكشف عليهما، إلا أنهم لم يعثروا فيهما على أي مواد خطرة، بل على "مجوهرات وأحجار كريمة" .
ورفضت الشرطة الإدلاء بمزيد من التفاصيل كي لا تعرض أصحاب المنزل للسرقة. ولم تقدر بعد قيمة المجوهرات والأحجار الكريمة هذه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
أسرة تبلغ عن "متفجرات".. لتكتشف "مجوهرات"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: