أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 مليونير برازيلي يبيع لامبورغيني كانت زينة داخل منزله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27239
نقاط : 44615
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: مليونير برازيلي يبيع لامبورغيني كانت زينة داخل منزله   السبت أغسطس 09, 2014 9:37 pm



باع المليونير البرازيلي آيك باتيستا الذي تراجعت ثروته كثيراً العام2013 سيارة لامبورغيني افينتادور تزيد قيمتها عن مليون دولار، والتي كانت تزين قاعة الجلوس في منزله الكبير في ريو دي جانيرو.
وذكر موقع "ج1" أن السيارة الرياضية البيضاء اشترتها شركة لبيع السيارات في غويانيا على بعد 120 كيلومتراً من برازيليا في وسط البرازيل الغربي. والسيارة عائدة للعام 2012 إلا أنها لم تقطع إلا مسافة ألفي كيلومتر فقط. ويبلغ سعر سيارة جديدة من هذا النوع أكثر من ثلاثة ملايين ريال (1,3 مليون دولار).
وردا على أسئلة وكالة فرانس برس لم يؤكد الجهاز الإعلامي لمجموعة "أي بي أكس "التي يملكها باتيستا، هذا النبأ.
وبدأ باتيستا البالغ 57 عاماً العام الماضي بيع أصوله من أجل إنقاذ شركته، فضلا عن الكثير من ممتلكاته المفضلة مثل مروحية وثلاث طائرات خاصة ويخته الضخم "بينك فليت" الذي لم يجد من يشتريه بسعر 19 مليون دولار. وعرض للبيع أيضا الفندق التقليدي "غلوريا" في ريو دي جانيرو الذي كان تعهد بتحديثه استعدادا لاستضافة دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو العام 2016.
وكان باتيستا الذي يعشق السرعة، حتى العام 2012 أغنى أغنياء البرازيل مع ثروة تقدر بثلاثين مليار دولار. إلا أن ثروته تراجعت إلى أقل من مليار دولار عندما أقرت شركته النفطية "أو جي إكس" أنها لن تحقق أهدافها الإنتاجية وطلبت حماية القضاء في العام 2013 لتجنب الإفلاس. وطالت الأزمة شركاته الأخرى وكانت ثروته تقدر بأقل من مئة مليون دولار نهاية العام 2013.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
مليونير برازيلي يبيع لامبورغيني كانت زينة داخل منزله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: