أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
سم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله    جَدّةُ   اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخله و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 اليابان تخلي 1.6 مليون نسمة من وجه إعصار هالونج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27240
نقاط : 44618
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: اليابان تخلي 1.6 مليون نسمة من وجه إعصار هالونج   الثلاثاء أغسطس 12, 2014 2:14 am



أمرت السلطات اليابانية يوم الأحد بإخلاء 1.6 مليون نسمة من طريق إعصار هالونج، الذي عصف بغرب البلاد وأدي لسقوط أمطار غزيرة وهبوب رياح عاتية، وتسبب في مقتل وإصابة 33 شخصاً، بالإضافة إلى تعطل حركة الطيران.
وبحسب وسائل إعلامية يابانية، فقد أصدرت السلطات أقصى تحذير من الأعاصير وتحذيرات من حدوث انهيارات أرضية في الوقت الذي أدت فيه العاصفة لسقوط أمطار غزيرة، وتسببت في تعطل كبير في حركة السفر في بداية موسم العطلة الصيفية.
وألغيت أكثر من 200 رحلة جوية كما علقت بعض خدمات القطار الرصاصة مما أدى إلى تقطع السبل بالناس في المطارات ومحطات السكك الحديدية.
ومن المتوقع اتجاه الإعصار شمالاً، ليمر عبر جزيرة هونشو اليابانية الرئيسية. ومن المتوقع هطول أمطار غزيرة ورياح عاتية على شرق اليابان بما في ذلك منطقة العاصمة طوكيو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
اليابان تخلي 1.6 مليون نسمة من وجه إعصار هالونج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: مـنـتـديات أيامي بيك العا مـــة :: منتدى الأخبار والأخبار المثيرة-
انتقل الى: