أيـــــامي بيك

أيـــــامي بيك

ملتقى الأحبة في ظل الكلمة الطيبة
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الرحمن الرحيم { كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ } إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره إنتقلت إلى رحمة الله جَدّةُ اختنا حياتي وخالة الأخت غروب والدة اختنا نور رحمهما الله واسكنهما فسيح جناته . اللهم ارحمهما و اغفر لهما ذنوبهما و عافهم و اعف عنهم واكرم نزلهم ووسع مدخلهم و اغسلهما اللهم بالماء والثلج و البرد و نقهما اللهم من الذنوب و الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم اجعل قبرهما روضه من رياض الجنه اللهم اسكنهما الجنه واحشرهما اللهم مع الانبياء و الصدقيين و الشهداء و الصالحين. اسالكم الدعاء لهم بالرحمة والمغفرة جزاكم الله عنا خير ودعواتكم لهما ولا هلهما بالصبر والسلوان.

شاطر | 
 

 بلقيس فتحي تثير الجدل بتهكمها على وفاة روبن وليامز

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غروووب
المدير العام
المدير العام
avatar

* : ♥حنيـن اليـاسمين♥
عدد المساهمات : 27276
نقاط : 44716
تاريخ التسجيل : 12/10/2011
MMS + SMS :







مُساهمةموضوع: بلقيس فتحي تثير الجدل بتهكمها على وفاة روبن وليامز   الأربعاء أغسطس 13, 2014 3:08 am



مع وفاة الفنان الأميركي الكوميدي روبن ويليامز، استعاد أصدقاؤه والنقاد والمتابعون، سيرة وليامز الفنية، فيما اختارت الفنانة بلقيس أحمد فتحي، التهكم على الممثل الأميركي، ما أشعل وسائل التواصل الاجتماعي بالجدل، تارة للحديث عن الفنان المتوفى، وتارة للتهكم من تناول بلقيس لسيرة فنان عالمي وجد للتو ميتاً ربما منتحرا إثر نوبة اكتئاب.
وكانت بلقيس قد غرّدت مستغربة الاهتمام الواسع من مغردين في "تويتر" برحيل النجم الكوميدي روبن ويليامز.
وحولت بلقيس الجدل إلى تعاطف وحب وكره في أمر لم يتجاوز حدود الخبر بحد ذاته حول رحيل الرجل.
وقالت معقبة على موته: "أحمد الله على نعمة الإسلام" في تحويل لسياق الأمر على نحو اعتبره المغردون تهكما وجدلا دينيا في غير محله، إذ اتهم مغردون بلقيس بالسطحية وآخرون اتفقوا معها، فيما راح قطاع آخر يتهمها بالسعي لإثارة الجدل واستقطاب الأضواء، خصوصا إثر إعلانها خطوبتها على لاعب كرة القدم السعودي نايف هزازي، حيث عرفها الجمهور السعودي بشكل واسع بعد هذه القصة رغم نهايتها بإعلان الطرفين فسخ الخطوبة لأسباب خاصة في حينه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ayamibik-m.forumarabia.com/
 
بلقيس فتحي تثير الجدل بتهكمها على وفاة روبن وليامز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أيـــــامي بيك  :: منتديات أيامي بيك الفنية :: منتدى أخبار الفن والفنانين-
انتقل الى: